Site icon A5THEORY

دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة.

دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة.

دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة.

مرحبًا أيها الأصدقاء ، في منشور المدونة هذا (دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة) ، سأعلمك بإعداد حساب Paypal.

الأشخاص الذين يمارسون الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الخارج أو في جميع أنحاء العالم ، سيكونون على دراية بحساب PayPal هذا وكان معظمهم سيستخدمونه لإرساله وتلقي المدفوعات عبر الإنترنت.

Paypal هي الطريقة الأكثر فاعلية لإرسال الأموال واستلامها عبر الإنترنت. وهي تحظى بشعبية كبيرة في جميع البلدان التي تم استخدامها فيها | دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة |

ضمن هذه المدونة (دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة) ، سنغطي الكثير من الأقسام المتعلقة بحساب PayPal مثل ما هي خطوات إنشاء حساب PayPal؟ كيف أقوم بإعداد حساب PayPal لأعمالي في الهند؟ …

ما هو أفضل بنك لـ PayPal في الهند؟ إنشاء حساب PayPal ، وحساب أعمال PayPal ، وكيفية إنشاء حساب تجاري على PayPal في الهند ، وصاحب حساب PayPal ، وحساب PayPal مجاني ، وحساب PayPal Here ، وحساب Paypal Kaise banana ، وما إلى ذلك | دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة |

ما هو حساب Paypal؟ / PayPal India

حساب Paypal هو بوابة الدفع الأكثر شيوعًا لتلقي الأموال وإرسالها من دولة إلى دولة أخرى عبر الإنترنت.

إنه مجاني تمامًا حتى تشتري خطة العمل المتميزة لبعض الأعمال المتقدمة.

حساب Paypal هو وسيلة سريعة للغاية لتحويل الأموال من مكان إلى آخر دون أي تعقيد.

لقد كانت تقدم خدماتها لسنوات عديدة بموثوقية وأصالة تامين.



إنها فرصة ضئيلة جدًا للخداع من قبل أي عميل عندما تقوم بتحويل الأموال باستخدام PayPal حيث أن PayPal لديها سياسة صارمة للغاية توفر عليك من أي نوع من عمليات الاحتيال.

من السهل جدًا إعداد حساب Paypal الخاص بك على Paypal حيث يمكنك البدء في إرسال الأموال مباشرة بعد إنشاء الحساب عن طريق ربط بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك.

ولتلقي الأموال ، ما عليك سوى التحقق من عملية حسابك المصرفي المرتبط وهي عملية بسيطة للغاية.


ما فائدة حساب Paypal هذا؟

إذا كنت تدير موقعًا إلكترونيًا أو أي نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فقد يكون حساب Paypal مفيدًا لك لتعزيز عملك وكسب المال.

نظرًا لأن معظم البرامج التابعة تستخدم هذه الوسيلة لتحويل الأموال ، فإن العديد من مواقع CPC و PTC تستخدم حسابات Paypal لمعاملة الأموال ، لذلك إذا كان لديك Paypal ، فستشارك في جميع برامج كسب الأموال هذه.



إذا كنت تفكر في القيام بوظيفة بدوام جزئي عبر الإنترنت ، فيمكن أن يساعدك حساب Paypal في زيادة ظروف العثور على عمل ويمكنك العثور على وظيفة في أي مكان في العالم حيث أن معظم الشركات تدفع لك باستخدام Paypal.

هل يمكننا استخدام حساب Paypal داخل نفس البلد؟

يعتمد هذا على بلد إلى آخر ، كما هو الحال في بعض البلدان ، تسمح حكومتهم المحلية بحسابات Paypal لأنهم لا يجدون هذا جيدًا في سياستهم. لذا يمكنك القيام ببعض البحث والتطوير في هذا المجال واستكشاف الشيء نفسه لبلدك.

هل حساب PayPal مجاني؟

نعم ، إلى حد ما يكاد يكون مجانيًا. كما يمكنك بسهولة إنشاء حساب PayPal ويمكنك شراء الأشياء والسلع عبر مواقع التجارة الإلكترونية أو الأسواق أو أي سوق آخر حيث يكون PayPal خيارًا لبوابة الدفع.

ولكن عند إرسال الأموال واستلامها عبر PayPal لعملك والعمل المستقل ، يتعين عليك دفع رسوم قليلة (البيع هو 2.9٪ + 0.30 دولار لكل عملية بيع – تحقق من الموقع بحثًا عن أي تحديثات) إلى PayPal.

لكن ليس عليك فعل أي شيء من أجل ذلك ، فهذه عملية تلقائية. عندما تتلقى أي مبلغ من PayPal ، يقوم PayPal تلقائيًا بخصم حصته من أموال معاملتك ويتم تحويل باقي الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك.


هل خدمة Paypal Account متوفرة في جميع الدول ……؟

لا ، خدمة حساب Paypal غير متوفرة في جميع البلدان. يمكنك التحقق من قائمة البلدان أدناه حيث يمكن للأشخاص استخدام خدمة Paypal.

ملاحظة: يمكنك أيضًا التحقق من الرابط أدناه ، حيث يتم تحديث هذه القائمة دائمًا. ما عليك سوى نسخ الرابط أدناه ولصقه في المتصفح.

https://www.paypal.com/in/webapps/mpp/country-worldwide



ما هو الإجراء خطوة بخطوة لإنشاء حساب Paypal؟ / ما هي المستندات المطلوبة لحساب PayPal؟ / كيف أقوم بإعداد حساب PayPal لتلقي الأموال؟

إنه إجراء بسيط للغاية ، ما عليك سوى اتباع الإجراء أدناه لنفسه.

التسجيل في حساب Paypal: انسخ والصق الرابط أدناه في المتصفح.

https://www.paypal.com/in/home

اضغط على زر التسجيل كما هو موضح في الصورة أدناه.


هنا ستحصل على خيارين ، أحدهما أكثر فردًا يتم اختياره في الغالب من قبل المستقل الذي لم يسجل أعماله بعد ولكنه يعمل كمستقل.

إذا كان لديك نشاط تجاري مسجل رسميًا ، فيمكنك اختيار خطة عمل. انظر الصورة أدناه لنفسه.


هنا قم بتعبئة معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور كما هو موضح في الصورة أدناه.


هنا تحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك ، على الرغم من أنه يمكنك تعبئتها لاحقًا بعد إكمال جميع العناصر الأساسية. انظر الصورة أدناه.


هنا تم إنشاء حساب PayPal الجديد الخاص بك وعليك الآن إجراء بعض الإعدادات الضرورية الأخرى الواردة أدناه.


انقر كما هو موضح في الصورة أدناه للذهاب إلى لوحة معلومات حساب Paypal الخاص بك.


انقر هنا على جرس الإشعارات ثم انقر فوق الخيار كما هو موضح في الصورة أدناه.


هنا تحتاج إلى التحقق من هويتك. انظر الصورة أدناه.


أدخل تفاصيل بطاقة PAN وعنوان إقامتك. انظر الصورة أدناه.


هذا هو رمز الغرض إذا لم يكن لديك فكرة أو عنوان لعملك أي غرض محدد تستخدم حساب PayPal؟ ثم أدخل استشارات البرامج أو السياحة المستقلة حيث يمكنك تغييرها لاحقًا.


الآن ، إذا لم تقم بإضافة طريقة الدفع أو ربط حسابك المصرفي في الخطوات السابقة ، فيمكنك ربط حسابك المصرفي هنا. انظر الصورة أدناه لنفسه.


لإرسال الأموال ، يمكنك إضافة بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان.

لتلقي الأموال ، يمكنك ربط إما حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. إذا كان لديك بطاقة ائتمان ، فهي الخيار الأفضل لعملية ربط سريعة. انظر الصورة أدناه لنفسه


أدخل هنا تفاصيل الحساب المصرفي المرتبط. انظر الصورة أدناه.


بمجرد إدخال جميع التفاصيل ، ستحصل على إيداع مبلغين صغيرين في حسابك المصرفي المرتبط ، وبعد ذلك تحتاج إلى التحقق من هذين الإيداعين في لوحة معلومات حساب PayPal الخاص بك للتحقق من حسابك المصرفي.

لذلك عندما تتلقى هذا المبلغ الصغير ، فقط يتم التحقق من حسابك المصرفي.

نظرًا لأن هذه الإيداعات صغيرة جدًا ، فأنت بحاجة إلى التحقق من كشف حسابك عبر الإنترنت لأن هذا قد يأتي أو لا يأتي من خلال تنبيه عبر الهاتف المحمول. لذا استمر في الفحص المنتظم في غضون 4-6 أيام. يمكنك رؤية لقطة الشاشة أدناه لنفسه.

في حالة استلامك لهذه الإيداعات ، يمكنك إعادة إرسالها ، أو يمكنك الاتصال بفريق دعم البنك فيما إذا كانوا يسمحون بخدمة PayPal أم لا. إذا لم تكن هناك مشكلة مع البنك ، فيمكنك الاتصال بفريق دعم حساب Paypal ، وسيقومون بحل مشكلتك قريبًا.


انقر هنا على إعدادات حسابك كما هو موضح في الصورة أدناه.

هنا سوف تحصل على خيار التحقق من البريد الإلكتروني والهاتف. انظر الصورة أدناه.


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني ، وانقر فوق ارتباط التحقق المرسل إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى ، وسيتم التحقق من بريدك الإلكتروني. انظر الصورة أدناه.


للتحقق من رقم الهاتف ، أدخل رقم هاتفك ثم انقر فوق “موافق” ، ستحصل على رقم OTP ، وأدخل رقم OTP في المساحة المتوفرة في لوحة القيادة وانقر فوق “موافق” ، وسيتم التحقق من رقم هاتفك. انظر الصورة أدناه لنفسه.


لقد انتهيت الآن تقريبًا ، في غضون 4-6 أيام ستتم الموافقة على حسابك المصرفي وستكون قادرًا على استلام المدفوعات.

ولإرسال الدفعة أو التسوق ، يمكنك إرفاق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك على الفور ويمكنك البدء في التسوق باستخدام حساب PayPal الخاص بك. انظر الصورة أدناه لنفسه.

لقراءة بعض منشورات المدونة الأكثر أهمية المتعلقة بحساب paypal ، انقر فوق رابط المدونة أدناه.

PayPal minimum withdrawal amount India: The amount you entered is less than the minimum.

Not able to link your SBI bank account to your Paypal Account?

PayPal Account Setup In India: FAQ.

PayPal Account Setup In Hindi Step by Step

5+ PayPal WordPress Plugins 2020 (Free and Paid)/ Is there a PayPal plugin for WordPress?

How do I get my free $50 from a PayPal account?

Paypal Account: A Complete Guide For Paypal Account Setup step by step?

PayPal क्या है और PayPal अकाउंट कैसे बनाये ?

استنتاج:

في منشور المدونة هذا (دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة) ، أوضحنا لك إجراءً كاملاً خطوة بخطوة لإعداد حساب Paypal. يعد Paypal أحد أفضل الوسائط لجمع الأموال وتحويلها عبر الإنترنت. من الآمن إرسال الأموال واستلامها من خلال Paypal لأنها توفر أيضًا التسهيلات لإنشاء نزاعات بشأن معاملة احتيالية وغير مصرح بها وستسترد كل أموالك في حسابك.

باستخدام هذه المدونة (دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة) قمنا بتغطية الكثير من الأقسام مثل كيف يمكنني إكمال التحقق من PayPal ، وما هي خطوات إنشاء حساب PayPal ، وما هي المستندات المطلوبة لحساب PayPal ، وكيف هل أكمل التحقق من PayPal ، ما هي خطوات إنشاء حساب PayPal ، كيف أقوم بإعداد حساب PayPal لعملي في الهند ، أي بنك هو الأفضل لـ PayPal في الهند ، ……

…. إنشاء حساب PayPal ، حساب تجاري على PayPal ، كيفية إنشاء حساب تجاري على PayPal في الهند ، صاحب حساب PayPal ، هو حساب PayPal مجاني ، حساب PayPal Here ، حساب Paypal Kaise banana ، PayPal India ، كيفية إنشاء حساب تجاري على PayPal في الهند ، تسجيل الدخول إلى PayPal India ، مواقع PayPal المقبولة في الهند ، صاحب حساب PayPal ، حساب PayPal Here ، PayPal India Private Limited | دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة |


يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض منشورات المدونة الرائعة عبر PayPal الموضح أدناه:

PayPal minimum withdrawal amount India: The amount you entered is less than the minimum.

Not able to link your SBI bank account to your Paypal Account?

PayPal Account Setup In India: FAQ.

في حالة وجود أي استفسار ، يمكنك مراسلتنا على a5theorys@gmail.com وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن | دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة |

أمل! كنت ستستمتع بحساب ما بعد Paypal: دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة

لا تتردد في تقديم ملاحظاتك المهمة في قسم التعليقات أدناه | دليل كامل لإعداد حساب Paypal خطوة بخطوة |

امضي وقتا طيبا! سايونارا!


Exit mobile version