إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة لموقعك على الويب أو مدونتك

مرحبًا أيها الأصدقاء ، في منشور المدونة هذا (إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة) ، سأخبرك عن خدمة مثيرة للاهتمام وهي Google Adsense.

Google Adsense (إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة) يغير شغفك أو عملك في المال ، وهذا هو أفضل جزء.

إذا كنت تدير مدونة أو موقع ويب وترغب في كسب المال من إعلان على موقعك ، فإن Google Adsense (إعداد حساب Google Adsense) هو أحد أفضل الخيارات المتاحة لك | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

يجب أن يكون دخلك بطيئًا في البداية ولكن بمجرد دخولك في تدفق كامل مع حركة مرور عالية ، فهذه هي الطريقة الأكثر موثوقية وحقيقية لكسب المال مقابل … | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

..المحتوى الخاص بك. يعد Google Adsense أفضل بكثير من معظم مواقع تكلفة النقرة المتوفرة في السوق وهو أصلي أيضًا | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

يوفر لك فريق دعم Google Adsense أيضًا اقتراحات مهمة ومساعدة عبر البريد الإلكتروني من وقت لآخر لتحسين ممارستك مع Google Adsense | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

أهم شيء هو استخدام Google Adsense دائمًا وفقًا لسياسة Adsense الخاصة بهم. لا تحاول أبدًا انتهاك سياستهم | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

ضمن هذه المدونة (إعداد حساب Google Adsense) ، سنرى كيف تستخدم Google AdSense خطوة بخطوة؟ كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لبرنامج Google AdSense؟ كيف أقوم بتسجيل الدخول إلى Google AdSense؟ تسجيل الدخول إلى Google AdSense ، والاشتراك في Google AdSense ، و Google AdSense YouTube ، وبرنامج Google AdSense التعليمي ، وأرباح Google AdSense ، ودفع Google AdSense.

هذا مفهوم بسيط للغاية ، اكتب محتوى عالي الجودة ، وجذب المزيد والمزيد من العملاء المحتملين أو حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال حملاتك الترويجية واكسب المزيد والمزيد من الأموال من Google Adsense.


متى يجب أن تبدأ في استخدام Google Adsense على موقع الويب الخاص بك؟

لا يوجد وقت محدد لذلك ، حيث تقوم بإنشاء موقع الويب أو كتابة المحتوى لتحقيق الربح ، فيجب عليك استخدام Google Adsense في أسرع وقت ممكن.

قبل التقدم بطلب للحصول على Adsense ، تذكر فقط أن موقعك يجب أن يكون كاملاً مثل:

يجب أن تحتوي جميع الصفحات على محتوى كافٍ للمشاهدين مثل الصفحة الرئيسية ومن نحن وما إلى ذلك.

نظرًا لأن Google تدفع لك مقابل المحتوى الخاص بك بشكل غير مباشر حيث أن المحتوى الخاص بك يكفي لجلب العملاء المحتملين ، لذا فإن المحتوى دائمًا ما يكون أولوية قصوى.

لذلك يجب أن يكون لديك ما يكفي من المحتوى أو المدونات عالية الجودة على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن فريق Google Adsense من مراجعة مكانة موقع الويب الخاص بك وجودة المحتوى الخاص بك.

10-15 مدونة كافية للتقدم بطلب للحصول على Google Adsense ، لكنني شخصياً سأقترح أن يكون لديك ما لا يقل عن 25-30 مدونة قبل التقدم بطلب للحصول على جوجل Adsense السبب هو أنه سيكون لديك مكانة جيدة بما يكفي في الترتيب العالمي إذا كان لديك محتوى جيد.

يجب ألا يكون لديك أي قوالب اختبار أو صور على موقع الويب الخاص بك والتي تأتي بشكل عام مع WordPress الذي تم إعداده بشكل افتراضي لأنه لا يعطي انطباعًا جيدًا ويعتبرون موقعنا في إصدار تجريبي.

يجب أن يكون لديك جميع الأشياء الضرورية المطلوبة على موقع ويب مثل مشاركة الوسائط الاجتماعية ، ونموذج الاتصال ، ونموذج الاشتراك ، ومربع التعليق ، حيث تضيف هذه الأشياء قيمة أو انطباعًا إضافيًا لموقعنا.

يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك أنيقًا ونظيفًا. يجب ألا تحتوي على أي محتوى غير عادي ينتهك سياسة Google Adsense.

لذلك كانت هذه بعض النصائح المهمة للحصول على موافقة مبكرة.


ماذا لو رفض Google Adsense طلبك؟

لا تقلق! هذا مجرد إجراء ، لم يجدوا أنك مناسب لـ Google Adsense لذلك رفضوا طلبك.

سيرسلون بريدًا إلكترونيًا مناسبًا للرفض يغطي جميع النقاط أو أسباب الرفض.

لذلك تحتاج فقط إلى تحسين هذه النقاط أو العمل عليها والتقدم مرة أخرى للحصول على Google Adsense ، فهذه بالفعل عملية بسيطة للغاية.

لقد تلقيت أيضًا رفضًا لطلب المرة الأولى.


ماذا فعلت عندما تلقيت الرفض من فريق Google Adsense؟

في الواقع ، لقد أرسلت طلبي في Google Adsense في وقت مبكر جدًا ، ولم يكن لدي محتوى وكان لدي أيضًا بعض عناصر الاختبار على موقع الويب الخاص بي.

عندما أرسلت الطلب لأول مرة ، لم أحصل على أي رد لمدة 7 أيام ، كنت آمل أن يوافقوا بالتأكيد على طلبي لأنهم استغروا بالفعل 7 أيام.

لم أكن متأكدًا من مقدار الوقت الذي يستغرقونه بالفعل لمراجعة الموقع ، فوفقًا لرسالة الموقع ، يجب أن يستغرقوا 3 أيام أو أقل للموافقة.

في اليوم السابع ، تلقيت بريدًا إلكترونيًا من فريق Google Adsense وشعرت بالسعادة حتى فتحت البريد الإلكتروني ، ولكن للأسف ، كانت رسالة بريد إلكتروني للرفض.

لكنهم أرسلوا أيضًا النقاط أو الأسباب التي كانت مسؤولة عن رفضي.

ثم أخذت وقتًا مناسبًا مدته 25 يومًا وأنشأت محتوى كافياً لموقعي وأشياء أخرى مثل التفاصيل الكاملة في الصفحات ، ثم أعدت تقديم الطلب مرة أخرى. هذه المرة تمت الموافقة على طلبي في غضون يومين.

لذلك إذا كنت قد اكتملت في نهايتك ، فلن يستغرق الأمر أكثر من 3 أيام ، وإذا لم تكن لائقًا للحصول على الموافقة ، فقد يستغرق فحص موقعك من 1 إلى 7 أيام.

لكن دائمًا ما يتم اعتبار الاستثناء مثل حصول عدد قليل منهم على موافقتهم بعد أسبوع إلى أسبوعين. لذلك لا تقلق بشأن أيام الموافقة بدلاً من ذلك ، يمكنك التركيز على محتوى موقع الويب الخاص بك وإدارته للحصول على موافقة Google Adsense السريعة.


هل يمكننا ربط حسابين مختلفين على Google Adsense بالموقع نفسه؟

نعم ، يمكنك بسهولة ربط حسابي Google Adsense المختلفين بموقعك الفردي ، حيث تنص Google على أنه يمكن للناشر وضع رمز الإعلان من حسابي AdSense مختلفين على نفس صفحة الويب.

ولم تحدد Google مثل هذه القيود على استخدام حسابات Adsense على نفس الموقع.


ما هو الإجراء خطوة بخطوة لإعداد حساب Google Adsense؟ / كيفية استخدام Google AdSense خطوة بخطوة؟ / إعداد حساب Google Adsense.

هذا إجراء بسيط للغاية ، ما عليك سوى اتباع الإجراء خطوة بخطوة الموضح أدناه. اشترك في حسابات Google Adsense بالرابط الموضح أدناه.

Link:   https://www.google.com/adsense/start/
انسخ والصق في متصفحك.

adsense1

قم بالتسجيل باستخدام أحد حسابات Google الخاصة بك التي تريد ربطها بـ Google Adsense. انظر الصورة أدناه.

adsense2

أدخل هنا بعض التفاصيل مثل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك على سبيل المثال test.com. حدد بلدك وتحقق من بعض الخيارات مثل

الاتفاق والجميع ، ثم أخيرًا انقر فوق إنشاء حساب. انظر الصورة أدناه لنفسه.

adsense3
adsense4

هنا يمكنك رؤية لوحة تحكم Google الخاصة بك مع بعض خيارات التعطيل ، وهنا تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الأكثر أهمية فيما يتعلق بعنوان الدفع الخاص بك. انظر الصورة أدناه لنفسه.

adsense5

املأ جميع التفاصيل المطلوبة هنا وانقر فقط على زر الإرسال. انظر الصورة أدناه لنفسه.

adsense6

عند النقر فوق زر الإرسال ، ستحصل على رمز نصي لبرنامج Google Adsense. تحتاج إلى لصق هذه الشفرة بين علامة في موقع الويب الخاص بك. انظر الصورة أدناه.

adsense7

الآن ، للصق هذا الرمز ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات موقع WordPress أو موقع غير WordPress.

هذا الإجراء هو نفسه بالنسبة إلى مواقع WordPress والمواقع التي لا تحتوي على WordPress.

GA7

هنا ، تحتاج إلى الانتقال إلى قسم محرر السمات ، في حالة وجود موقع بخلاف موقع WordPress ، فانتقل فقط إلى الفهرس أو صفحة العنوان حيث قمت بتحديد قسم HTML الرئيسي لموقع الويب الخاص بك. انظر الصورة أدناه.

GA8

هنا حدد المظهر الخاص بك ثم انقر فوق صفحة header.php. انظر الصورة أدناه.

GA9

هنا تحتاج فقط إلى لصق رمز Google Adsense داخل قسم الرأس كما هو موضح في الصورة أدناه. بعد لصق هذا الرمز هنا ، سيقوم فريق Google Adsense بمراجعة موقعك ، وبعد ذلك سيوافقون على حساب Adsense الخاص بك.

GA10

قد يستغرق Google Adsense 3 أيام لمراجعة موقعك والموافقة عليه. انظر الصورة أدناه.

adsense8

عندما يراجع فريق Google Adsense موقع الويب الخاص بك ويجدون كل شيء مناسبًا لموقع الويب الخاص بك ، فأنت ترسل إليك بريدًا إلكترونيًا …

… فيما يتعلق بالموافقة على حساب Adsense الخاص بك ، يُسمح لك الآن بوضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك وكسب ربح. انظر الصورة أدناه للحصول على رسالة الموافقة.

adsense9

إذا كنت لا تعرف شيئًا عن adsense حتى الآن ولم تقم بإعداد حساب adsense الخاص بك ، فيمكنك قراءة بعض المدونات الجيدة والمفيدة المتعلقة بـ adsense من الرابط الوارد أدناه.

Google Adsense Account setup in Hindi…

Google Adsense account setup in English

How to enable or set up Google Adsense payment or Adsense address verification pin?

Have you not received your Google Adsense PIN?

How To Submit Tax Information In Google Adsense In Hindi

How to Submit Tax Information Form in Google Adsense for YouTube and Blog

ADSENSE ADDRESS VERIFICATION PIN: FAQ

Where do I put the AdSense code on my website

How to create Ad units in Google Adsense

Pengaturan Akun Google Adsense langkah demi langkah Untuk Situs Web atau Blog Anda…

استنتاج:

في منشور المدونة هذا (إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة) ، أوضحنا لك إعداد حساب Google Adsense بالكامل خطوة بخطوة. نظرًا لأن هذه العملية لإنشاء حساب Google Adsense وتنشيطه بنجاح هي عملية سهلة لا يزال معظم الأشخاص عالقين في هذه العملية وغير قادرين على الحصول على موافقة من Adsense لموقعهم على الويب. حتى تتمكن من متابعة هذه المدونة الشاملة لإنشاء حسابك وإعداده بنجاح.

باستخدام منشور المدونة هذا (إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة) مررنا من خلال كيفية استخدام Google AdSense خطوة بخطوة؟ كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لبرنامج Google AdSense؟ كيف أقوم بتسجيل الدخول إلى Google AdSense؟ تسجيل الدخول إلى Google AdSense ، والاشتراك في Google AdSense ، و Google AdSense YouTube ، وبرنامج Google AdSense التعليمي ، وأرباح Google AdSense ، ودفع Google AdSense.

في حالة وجود أي استفسارات ، يمكنك مراسلتنا على a5theorys@gmail.com وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت ممكن.

أمل! كنت ستستمتع بإعداد حساب Google Adsense هذا خطوة بخطوة لموقعك على الويب أو مدونتك.

لا تتردد في تقديم ملاحظاتك المهمة في قسم التعليقات أدناه | إعداد حساب Google Adsense خطوة بخطوة |

امضي وقتا طيبا! سايونارا!


Anurag

I am a blogger by passion, a software engineer by profession, a singer by consideration and rest of things that I do is for my destination.