لم يتم استلام رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Adsense؟ / كيف أتحقق من عنوان AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف شخصي؟ / كيف أحصل على رمز تحقق AdSense الخاص بي؟ / لم أتلق رقم تعريف التحقق من Google Adsense؟

هناك العديد من مستخدمي AdSense الذين لا يزالون يكافحون من أجل الحصول على رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google Adsense. أكتب هذه المدونة (لم أستلم رمز التحقق من Google Adsense) ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون في هذه القائمة في انتظار Google Adsense Pin ، خاصة في الهند. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مشكلة في بلدان أخرى أيضًا.

مرحبًا أيها الأصدقاء ، في منشور المدونة هذا (لم نتلق رقم تعريف Google Adsense للتحقق) ، سنناقش العديد من الأسئلة الشيقة والمفيدة المتعلقة بحسابات Adsense وعلى وجه التحديد دبوس التحقق من عنوان Adsense مثل كم من الوقت يستغرق الحصول على دبوس AdSense؟ … .

… كيف يمكنني التحقق من حساب AdSense الخاص بي؟ كيف تتحقق من العنوان؟ كيف أعثر على عنوان Google AdSense الخاص بي؟ كم يدفع AdSense لكل 1000 مشاهدة؟ لم تستلم دبوس AdSense؟ لم تستلم رقم التعريف الشخصي للتحقق من Google Adsense؟

… هل يمكنني الحصول على حسابين في AdSense؟ ما هو الحد الأدنى للدفع لبرنامج Google AdSense؟ كيف يمكنني التحقق من حساب AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف شخصي؟ كيف يمكنني الحصول على موافقة AdSense بسرعة؟ هل يرسل لك AdSense بريدًا؟ … | لم يستلم رقم التعريف الشخصي من Google Adsense |

… هل يمكنني تغيير عنوان AdSense الخاص بي؟ كم من الوقت يستغرق AdSense للدفع؟ ما هو حد التحقق؟ وأكثر من ذلك بكثير …. | لم أتلقَ رقم تعريف شخصيًا للتحقق من Google Adsense |

كما نعلم جميعًا ، فإن دبوس التحقق من عنوان Google Adsense هو المفتاح لفتح باب للمال الذي يكسبه جميع مستخدمي نظام التشغيل مقابل عملهم الشاق عبر الإنترنت. لذلك من الواضح أنهم جميعًا حريصون على الحصول على هذا الرقم السري في أقرب وقت ممكن | لم يستلم رقم التعريف الشخصي من Google Adsense |

ويصاب المستخدم بالإحباط عندما لا يحصل على دبوس التحقق من AdSense حتى بعد الوصول إلى الحد الأدنى لطلب هذا الدبوس من خلال بذل قصارى جهده | لم يستلم دبوس التحقق من Google Adsense |

ماذا يفعل مستخدمو Adsense بشكل عام عند عدم تلقي دبوس Google Adsense؟ / كم من الوقت يستغرق Google AdSense للتحقق؟

بمجرد عدم استلامهم لرقم التعريف الشخصي ، يبدأون في إجراء بحث على google للعثور على أفضل مطابقة للإجابة

وضعهم الحالي وقراءة المقالات غير المحدودة. ولحسن الحظ ، إذا حصلوا على أي إجابة تتطابق تمامًا مع قضيتهم ، فإنهم يشعرون بأنهم مؤلفون ويأملون في الحصول على دبوس التحقق من عنوان google AdSense.

إذا كنت ستتحدث عن عدم استلام google لرمز التحقق من عنوان google Adsense ، فستجد الكثير من الاستفسارات مثل شخص ما لم يحصل على رقم التعريف الشخصي حتى بعد 15 يومًا ، ولم يحصل شخص ما على رقم التعريف الشخصي حتى بعد أربعة أسابيع. لم يحصل شخص ما في المحاولة الثانية والثالثة أيضًا.

لذلك بعد كل هذا حدث ، لم يترك سوى القليل من مفهوم كسب المال باستخدام Google Adsense والبدء في العثور على شيء آخر ، واستمر القليل منهم في حل مشكلتهم وإجراء اتصالات …

… مع فريق Google Adsense وحل مشكلتهم. وفي النهاية ، نجحوا في الحصول على موافقة التحقق من عنوان Google Adsense.

لذا ، فإن العامل الرئيسي هنا هو الصبر والجوع للحصول على دبوس تحقق Google Adsense بأي ثمن.

انظر ، وفقًا لتجربتي الشخصية مع رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google Adsense ، أود أن أقول إن هذه عملية تحقق بسيطة للغاية بمجرد أن تحصل على الحد الأقصى في حساب Adsense الخاص بك. بل هو أكثر اعتمادًا على خدمتك البريدية في منطقتك.

شاهد الشخص الذي يقوم بوظيفة عبر الإنترنت أو مرتبطًا ببرنامج جني الأموال عبر الإنترنت على دراية بمسمار التحقق من عنوان google Adsense ، لكن رجل الخدمة العادي مثل ساعي البريد في منطقتك ليس …..

…. على علم بكل هذا ولا يأخذونه على محمل الجد وفي حالة عدم وضوح عنوانك له ، فسيتم إعادة طردك إلى المكتب الرئيسي من قبله وستنتظر عنوان google AdSense الخاص بك التحقق دبوس.

ما هو أفضل حل لهذه المشكلة المتمثلة في عدم تلقي دبوس التحقق من عنوان Google Adsense؟ / كيف أحصل على رمز تحقق AdSense الخاص بي؟

الحل بسيط للغاية لمتابعة الإجراء مع المريض الكامل حتى الوقت الذي تحصل فيه أخيرًا على رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google AdSense.

كما يتضح من اسمه أنه تم إرسال رقم التعريف الشخصي هذا للتحقق من عنوانك بالإضافة إلى تواجدك الفعلي على هذا العنوان. لذلك عليك توخي الحذر الشديد أثناء إدخال العنوان في حساب Adsense الخاص بك.

تذكر أنك لن تصبح مليونيراً بين عشية وضحاها عند تلقي رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google Adsense ، لذا لا تنفد الصبر واتبع الإجراء للحصول على هذا الدبوس.

عندما ترسل Google رمز التحقق من عنوان AdSense هذا ، فهذا هو التحقق من العنوان الفعلي وعندما يطلبون تحميل المستند للتحقق من العنوان والهوية ، فهذا هو التحقق عبر الإنترنت.

لا تخلط بين هذا العنوان وعنوان المستند الخاص بك مثل بطاقة Aadhar أو رخصة القيادة. ما عليك سوى كتابة العنوان الدقيق مع جميع المعالم المحتملة بالقرب من منزلك حيث يتعرف ساعي البريد في منطقتك بسهولة على منزلك ويمكنه تسليم دبوس التحقق من عنوان google Adsense الخاص بك.

ولتحقيق أمان أفضل ، يمكنك عقد اجتماع مسبق مع ساعي البريد في منطقتك وإبلاغه عن هذا الطرد القادم وأيضًا مشاركة اسمك ورقمك معه حتى يكون ذلك بمثابة تذكير في ذهنه. سيكون هذا كافيًا للحصول على دبوس التحقق من عنوان Google Adsense في المحاولة الأولى.

حتى بعد القيام بكل هذه الأشياء ، لم تتمكن من الحصول على رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google Adsense؟ / كيف يمكنني التحقق من عنوان AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف شخصي؟

لا داعي للذعر حتى بعد كل هذا ، كما لو لم تتمكن من التحقق من عنوانك من خلال رقم التعريف الشخصي في جميع المحاولات المحددة ، فسيُطلب منك التحقق من عنوانك من خلال أي مستند مؤمم ، ثم يتعين عليك إدخال نفس العنوان وفقًا للمستند الخاص بك.

وإذا كنت ستتحقق من عنوانك باستخدام رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Google Adsense ، فستحتاج إلى تحميل المستند للتحقق من الهوية والتحقق عبر الإنترنت مثل بطاقة PAN وبطاقة Aadhar.

لذلك لا تنفد أبدًا ، ما عليك سوى اتباع الإجراء الذي ستحصل عليه بالتأكيد رمز التحقق من عنوان Google Adsense.

سؤال وجواب سريع: لم يتم استلام رقم التعريف الشخصي للتحقق من Google Adsense

كم من الوقت يستغرق الحصول على دبوس AdSense؟

وفقًا لإشعار Adsense ، عادةً ما يستغرق رقم التعريف الشخصي في Adsense من 2 إلى 4 أسابيع للوصول إلى عنوانك ، ولكن قد يكون هذا أطول قليلاً وقصيرًا حسب بلدك وموقع منزلك.

لديك 4 أشهر من الوقت لإدخال رقم التعريف الشخصي هذا في حساب Adsense الخاص بك للتحقق منه. يمكنك أيضًا الحصول على 3 فرص لتجديد رقم التعريف الشخصي الخاص بـ Adsense في حالة عدم استلامك له على عنوانك.

كيف أعثر على عنوان Google AdSense الخاص بي؟

يمكنك بسهولة الحصول على حقل عنوان Adsense هذا في حساب Adsense الخاص بك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Adsense الخاص بك ثم الانتقال إلى قسم الدفع ثم الانتقال إلى الإعداد ثم النقر فوق ارتباط إعداد الإدارة.

في قسم ملف تعريف الدفع ، انقر بجوار الاسم والعنوان ، هنا يمكنك تحديث عنوان الدفع الخاص بك ثم النقر فوق الزر حفظ لتفعيله.

كم يدفع AdSense لكل 1000 مشاهدة؟

نظرًا لعدم وجود مبلغ ثابت لعدد ثابت من المشاهدات على موقع الويب الخاص بك ولكن لمثل هذه المشاهدات ، يمكنك توقع 0.5 دولار إلى 2 دولار. يمكن أن تتقلب هذه الإيرادات حسب الموقع ومكانة مدونتك.

هل يمكنني الحصول على حسابين في AdSense؟

وفقًا لسياسة Adsense ، يمكن للمدفوع لأمره أن يمتلك حساب Adsense واحدًا فقط. لذلك على اسمك وعنوانك ، لا يمكن أن يكون لديك سوى حساب Adsense. يمكنك استخدام حساب Adsense هذا على مواقع متعددة.

ينجح العديد من المستخدمين على أي حال في إنشاء حسابات Adsense متعددة عن طريق تغيير الاسم والعنوان والمعرفات ولكن هذا لا يعمل إلا حتى يتم اكتشافك بواسطة آلية التتبع الذكية من Google.

لذا حاول التحلي بالصدق والعمل باستخدام حساب Adsense واحد فقط باسم واحد وعنوان واحد. حساب Adsense واحد كافٍ للعديد من مواقع الويب وقنوات youtube.

ما هو الحد الأدنى للدفع لبرنامج Google AdSense؟

الحد الأدنى لمدفوعات Google Adsense هو 100 دولار ، بمجرد وصولك إلى هذا المبلغ ، يمكنك فقط سحب أموالك أو الحصول عليها في الثلاثين يومًا القادمة.

كيف يمكنني التحقق من حساب AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف شخصي؟

الآن لدى Google Adsense خيار بديل حيث يمكنك التحقق من عنوان Adsense الخاص بك فقط عن طريق ملء بعض التفاصيل وتحميل أحد معرفاتك الوطنية بالعنوان المذكور.

لذلك لا داعي للقلق على الإطلاق إذا لم تنجح في الحصول على رقم التعريف الشخصي في جميع المحاولات لسبب ما ، فيمكنك التحقق من عنوانك عن طريق تحميل المعرف الخاص بك إلى حساب Google Adsense الخاص بك.

كيف يمكنني الحصول على موافقة AdSense بسرعة؟

هناك بعض الخطوات الأساسية والسهلة للحصول على موافقة Adsense السريعة:

أولاً ، قم بإنشاء محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك.
يجب تحسين مدونتك بمساعدة علامة وصفية ويجب أن تكون صديقة لمحركات البحث.
يجب أن يكون المجال 6 أشهر.
يجب أن يكون لديك محتوى كافٍ على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.
لا ينبغي حظر موقع الويب أو المجال الخاص بك على Google.
يجب أن يتم إنشاء موقع الويب الخاص بك وفقًا لشروط وأحكام Adsense.

هل يرسل لك AdSense بريدًا؟

نعم ، من وقت لآخر ، يرسل لك Adsense رسائل بريد إلكتروني مناسبة مثل الرسائل الإخبارية والإشعارات المهمة. يجب عليك تحديث معرف البريد الإلكتروني الخاص بك في حساب Adsense الخاص بك للحصول على الإشعار المناسب من Adsense.

هل يمكنني تغيير عنوان AdSense؟

نعم ، تسمح لك Google الآن بتغيير الاسم وكذلك العنوان في حساب Adsense الخاص بك. لخطوات نفس الشيء ، يمكنك رؤية السؤال أعلاه المتعلق بنفس المقطع.

كم من الوقت يستغرق AdSense للدفع؟

يُصدر Adsense عمومًا دفعة الشهر السابق في الفترة ما بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر. وبعد ذلك يستغرق الأمر أربعة أسابيع كحد أقصى لإدخالها في حسابك المصرفي. للحصول على أي تحديثات ، يمكنك التحقق من إشعار الدفع أو موقع الويب الخاص بـ Adsense

ما هو حد التحقق؟

هناك عتبات مختلفة في حساب Adsense. ولكن بالنسبة للعتبة الأكثر قابلية للتطبيق والأكثر قابلية للاستخدام هي التحقق من العنوان وهذا هو 10 دولارات فقط.

بمجرد وصولك إلى هذا المبلغ ، ترسل لك Google رمز التحقق من Adsense أو تصبح مؤهلاً للحصول على عملية التحقق من العنوان والتي يمكنك إجراؤها أيضًا عن طريق تحميل المستندات إلى حساب Google Adsense الخاص بك.

إذا كنت لا تعرف شيئًا عن adsense حتى الآن ولم تقم بإعداد حساب adsense الخاص بك ، فيمكنك قراءة بعض المدونات الجيدة والمفيدة المتعلقة بـ adsense من الرابط الوارد أدناه.

Google Adsense Account setup in Hindi…

Google Adsense account setup in English

How to enable or set up Google Adsense payment or Adsense address verification pin?

Have you not received your Google Adsense PIN?

How To Submit Tax Information In Google Adsense In Hindi

How to Submit Tax Information Form in Google Adsense for YouTube and Blog

ADSENSE ADDRESS VERIFICATION PIN: FAQ

Where do I put the AdSense code on my website

How to create Ad units in Google Adsense

استنتاج:

لذا فإن استنتاج كل قصة المدونة (لم تتلق رقم تعريف Google Adsense) هو أن دبوس التحقق من عنوان Google Adsense هو عبارة عن تحقق بسيط من العنوان الفعلي حيث يتم إرسال رمز إلى عنوانك لتأكيد هويتك. لذا قبل طلب الدبوس ، أدخل عنوانك المثالي مع جميع المعالم المحتملة القريبة التي يمكن للمرء الوصول إليها بسهولة دون أي مشكلة. وعندما يطلبون تحميل أي مستند ، يمكنك تغيير عنوانك وفقًا للمستند الخاص بك.

نظرًا لأن العنوان لم يتم تغييره تمامًا ولكن هناك اختلاف بسيط في المعالم في الإشارة إلى المستند. إنهم يديرون أيضًا السجل وجميع العناوين التي أدخلتها ، لذلك لا تخلط بينك وبين العنوان وأدخل هذا فقط وفقًا لمتطلباتك. كما هو الحال عندما تحتاج إلى استلام الدبوس ، اجعله واضحًا بشكل أفضل مع جميع العلامات والمعالم وعندما تحتاج إلى التحقق من المستند ، يمكنك مرة أخرى تحديثه وفقًا للمستند الخاص بك | لم تتلق رقم التعريف الشخصي من Google Adsense |

داخل هذه المدونة (لم أتلق رقم تعريف التحقق من Google Adsense) ، فكرنا في كيف يمكنني التحقق من عنوان AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف شخصي ، وكيف أحصل على AdSense ، ورمز التحقق ، وكيف يمكنني التحقق من عنواني في AdSense ، وكم من الوقت Google AdSense يستغرق التحقق ، لم يتلق رقم التعريف الشخصي للتحقق من عنوان Adsense ، نموذج التحقق من عنوان Adsense ، التحقق من عنوان Adsense بدون دبوس كيفية تتبع رقم تعريف Google AdSense ، حد التحقق من AdSense ، تحقق من رمز PIN. التحقق من رقم التعريف الشخصي في AdSense تم إرسال رقم التعريف الشخصي لبرنامج AdSense إلى عنوان خاطئ

لقد مررنا أيضًا بالوقت الذي يستغرقه الحصول على رقم تعريف AdSense ، كيف يمكنني التحقق من حساب AdSense الخاص بي ، كيف تتحقق من عنوان ، كيف يمكنني العثور على عنوان Google AdSense الخاص بي ، كم يدفع AdSense لكل 1000 مشاهدة ، هل لا أتلقى دبوس AdSense ، هل يمكنني الحصول على حسابين في AdSense؟ ما هو الحد الأدنى للدفع لـ Google AdSense ، كيف يمكنني التحقق من حساب AdSense الخاص بي بدون رقم تعريف ، كيف يمكنني الحصول على موافقة AdSense بسرعة ، هل يرسل لك AdSense بريدًا ، هل يمكنني تغيير عنوان AdSense ، كم من الوقت يستغرق AdSense للدفع ، ما هو حد التحقق | لم يستلم رقم التعريف الشخصي من Google Adsense |

في حالة وجود أي استفسارات ، يمكنك مراسلتنا على a5theorys@gmail.com وسنعود إليك في أسرع وقت ممكن | لم نتلق رقم تعريف Google Adsense |

أمل! كنت قد استمتعت بهذا المنشور حول “لم تستلم رقم تعريف Google Adsense”.

لا تتردد في تقديم ملاحظاتك المهمة في قسم التعليقات أدناه | لم تتلقَ رقم تعريف Google Adsense |

امضي وقتا طيبا!

Anurag

I am a blogger by passion, a software engineer by profession, a singer by consideration and rest of things that I do is for my destination.

Leave a Reply

Your email address will not be published.